.

مركز البحث و التاهيل المعلوماتي يستقبل طلبة كلية التربية قسم علوم الحاسوب

استقبل مركز البحث و التاهيل المعلوماتي طلبة كلية التربية قسم الحاسوب في جولة علمية شملت اقسام المركز العلمية ,هذا وذكر المدرس المساعد عبد الحسين الفاضلي المشرف على الجولة ان برنامج الزيارة تضمن تعريف الطلبة على اقسام المركز العلمية والية عمل كل قسم مثل(البرمجة وتطبيقات الويب، الشبكات والانترنت، الصيانة والدعم الفني، برامج الدورات).
واضاف الفضلي ان الطلبة اطلعوا على خدمات التعليم الالكتروني المقدمة من قبل المركز حيث ذكر المهندس الاقدم احمد عبد الحمزة شرحا وافيا حول تطبيقات الـ Moodle والتعليم الالكتروني .
وكما تعرف الطلبة على تطبيقات برمجة و تصميم المواقع الالكترونية حيث قام المدرس المساعد سلام كاظم بشرح الية برمجة و تصميم المواقع الالكترونية لجامعة الكوفة و ما تقدمة من خدمات للطالب .
هذا و قد اطلع الطلبة في قسم الشبكات على سيرفرات الجامعة حيث قام المدرس المساعد بشار العذاري بشرح مفصل حوله هيكلية شبكة الجامعة و ما تقدمة من خدمات للجامعة و طلبتها .
وتجدر الإشارة ان هذه الجولة تأتي ضمن عدد من الجولات التي يستقبلها مركز البحث والتأهيل المعلوماتي لغرض اطلاع الطلبة من ذوات الاختصاص على كيفية تطبيق ما تعلموه في مسيرتهم الدراسية.

 

 

 

Joomla Templates - by Joomlage.com